الرياضة

شيكابالا مهدد بالإيقاف والغرامة بعد انفعاله عقب مباراة بيراميدز

الصباح العربي

بات محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالإيقاف خلال الفترة المقبلة، في الجولات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انفعاله على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

محمود عبدالرازق شيكابالا، عقب مباراة بيراميدز والزمالك، قام بتوجيه رسالة لطاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة خلال خروجه إلى غرفة الملابس، قائلا« الدوري مفصلينه»، ليكون اللاعب مهددا بالإيقاف من لجنة المسابقات خلال الجولات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لما تنص عليه اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي جاء نصها «في حالة وجود سلوك غير رياضي، تجاه الحكم أو أحد مساعده أو أحد مسئولي التنظيم فى المباراة، فإن اللاعب الذي قام بهذا الفعل يكون معرضا للإيقاف في أربع مباريات، مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بسبب هذا الفعل وفقا لما تنص عليه هذه المادة في لائحة اتحاد الكرة».

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد ظهر في أحد الفيديوهات موجها رسالة إلى طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة، أثناء خروجه إلى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز، قائلا« الدوري مفصلينه».

6f8149c2913b874241e577decb22c9aa.jpg
شيكابالا مهدد بالإيقاف الغرامة انفعاله عقب مباراة بيراميدز