الصباح العربي

السيطرة على حريق مخلفات بكلية الزراعة في بولاق الدكرور 

الأحد 6 يونيو 2021 09:31 مـ 25 شوال 1442 هـ
السيطرة على حريق مخلفات بكلية الزراعة في بولاق الدكرور 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب بمخلفات داخل محطة تجارب بكلية الزراعة بجوار محور صفط اللبن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غربي المحافظة.
البداية بتلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل كلية الزراعة بجوار محور صفط اللبن بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتبين نشوب الحريق داخل مخلفات بمحطة تجارب بكلية الزراعة وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.