محافظات

مستقبل وطن بكفر الشيخ: استقبلنا 150 مواطنا فى لقاء النواب اليوم

الصباح العربي

استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، 150 مواطنا للقاء النائب أشرف ممدوح عبد الونيس، عضو مجلس الشيوخ عن الحزب، وذلك خلال اللقاء الذى يعقد يومي الخميس والسبت من كل اسبوع بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ.

يأتى ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وتلقى النائب أشرف ممدوح عبد الونيس، عضو مجلس الشيوخ، 102 طلبا وشكوى من المواطنين، بحضور الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، والمحاسب عبد الحميد مرعي، عضو هيئة مكتب المحافظة، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب.

وقال النائب أشرف ممدوح عبد الونيس، إن الطلبات خاصة بقطاعات التربية والتعليم و الصحة والزراعة والشباب والرياضة والتأمين الصحي ووزارت التعليم العالى والمالية والاسكان والتضامن الاجتماعى والقوى العاملة ومحافظ كفرالشيخ والأبنية التعليمية وغيرها، مؤكدًا أنه تم حل أكثر من 50 شكوى فى الحال عن طريق الاتصال التليفوني بالقطاعات المعنية.

من جانبه أكد المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، أن مبادرة لقاء النواب والمواطنين تحظى باهتمام كبير من أمانة الحزب وتعتبر على رأس الأولويات كونها تسهم فى دعم الانتماء الحزبى وتقوية العلاقة بين الحزب ونوابه والمواطنين، كما تسهم فى دعم التواصل بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية فى نطاق المحافظة كما الجمهورية بما يعود بالخير والنفع على الجميع، مشيرًا إلي أن مقرات الحزب مفتوحة لاستقبال المواطنين فى أي وقت لتلقى الطلبات والشكاوي الخاصة بهم وفحصها والعمل على حلها بالتنسيق مع النواب والقطاعات الخدمية بالمحافظة.


ويأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، وفى إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.