الصباح العربي

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 09:48 م
الصباح العربي

الفن والثقافة

”شناي”.. حنان الخضر تجمع الريفية بالدارجة في عمل مغربي عالمي

حنان الخضر
حنان الخضر

أطلقت الفنانة المغربية الصاعدة "حنان الخضر" أغنيتها الجديدة، على طريقة الفيديوكليب، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، و تمكنت من لفت الانتباه بجرأة، مجازفة، تحدٍ، و رهان جديد.

و حملت الأغنية عنوان "شناي"، و قد قامت حنان الخضر بمزج الريفية مع المغربية الدارجة، في العمل الغنائي الجديد، الذي ناهز نصف المليون مشاهدة خلال أول يومين من طرحها.

و بالرغم من صعوبة الكلمة، فإن الجماهير العربية اتجهت نحو خريجة الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، مستمتعة بالإيقاع الجديد، و النمط الغنائي المختلف الذي قدّمته "حنان الخضر" في ثاني أغنياتها المصوّرة، بعد النجاح الساحق لكليب "ماخاسر والو".

و تعاونت حنان الخضر مع العالمي "بلال حجي" الشهير بـ The Chef، و الذي سبق و عمل مع العديد من كبار النجوم بداية من الفرقة اللاتينية الشهيرة RBD، نيكي ميناج، كات دي لونا، ليدي جاجا، إنريكى إجليسياس، ماهر زين، إلى فريق One Direction، و من أشهر أعماله Rain Over Me لمارك أنتوني، On the Floor لجينيفر لوبيز، و غير العشرات.

الجدير بالذكر أن حنان الخضر تمتلك رصيدًا فنيًا، ما بين التمثيل و الغناء، حيث شاركت في المسلسل التاريخي "سمرقند"، و المسلسل الأمازيغي "فرصة عمر"، بينما أصدرت عدة أغنيات ناجحة و هي: "تحدي"، "ماخاسر والو".

حنان الخضر تجمع الريفية الدارجة عمل مغربي عالمي