الصباح العربي

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 10:18 م
الصباح العربي

الرياضة

الأرجنتيني ”ديل بوترو” يلتقي نادال في بطولة ويمبلدون للتنس

الصباح العربي

يستعد اللاعب الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، للقاء منافسه الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً قبل المواجهة الحاسمة بينهما في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس.

وضرب خوان مارتن ديل بوترو موعداً نارياً مع رافائيل نادال في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة ويمبلدون المفتوحة ثالث بطولات الجراند سلام.

و من ناحيته، أكد ديل بوترو على قدرته في الفوز على المصنف الأول على العالم والإطاحة به خارج البطولة الإنجليزية المقامة على الملاعب العشبية.

وقال ديل بوترو: "واجهت نادال من قبل عدة مرات ونجحت في هزيمته، لكني لم أحقق الانتصار عليه مطلقاً على الملاعب العشبية من قبل.

وأضاف: "مواجهة نادال ستكون تحدي كبير بالنسبة لي، يمكننا التحدث عن ذلك بعد المباراة، ستكون مواجهة مختلفة".

وتابع: "إذا أردت الفوز عليه، علي القدوم للشبكة كثيرا وألعب بقوة مع إرسالاتي الأمامية الساحة، وأن اغتنم الفرص التي تتاح لي على العشب".

وواصل ديل بوترو حديثه: "الجميع يعرف أن المرشحين للقب هما روجر ورافا، لكن اللاعبين الستة الآخرين سيقاتلون من أجل ذلك الهدف الكبير والفوز باللقب".

واختتم: "لا أحد يعلم ما سيحدث، نحن دائماً نريد الفوز باللقب، لكن ليس من السهل التغلب على هؤلاء اللاعبين في هذا الحدث الكبير، إذا كنت في ربع النهائي، فهذا يعني أن لدي فرصة للاستمرار".

الأرجنتيني ديل بوترو يلتقي نادال بطولة ويمبلدون للتنس