الصباح العربي

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 10:27 م
الصباح العربي

الاقتصاد

متحدث العاصمة الإدارية يعلن موعد انتقال الوزارات الحكومية والموظفين

الصباح العربي

يناقش العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى باسم شركة العاصمة الإدارية، مستقبل الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة وموعد انتقال الوزارات الحكومية والموظفين إلى العاصمة الجديدة.

جاء ذلك على هامش مشاركته فى أحد أهم وأكبر الاحداث العقارية المتخصصة فى مصر "ProNetwork"، والذي تنظمة شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية فى ، بحضور نخبة من المطورين العقاريين .

ومن المقرر أن يتحدث الحسيني عن مستقبل الإستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة ، والفرص الإستثمارية والمزايا التى تقدمها للمستثمرين، فضلا عن نسبة الإنجاز فى المشروعات القائمة بالعاصمة الجديدة ، وذلك بمشاركة كل من المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى، محمد محمد فريد خميس عضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، والمهندس عبد الله شلبى عضو شعبة الاستثمارالعقارى، والمهندس هانى العسال رئيس مجلس إدارة شركة مصر – إيطاليا للإستثمار العقارى ، ويدير الجلسة المهندس فتح الله فوزى الشريك المؤسس لمجموعة مينا مصر ، ورئيس مؤتمر سيتى سكيب 2017 .

ومن المقرر أن تكشف "إثمار"، خلال فاعليات المؤتمر الذى يحضره أكثر من 1500 مطور عقارى من العاملين فى السوق المصرية عن تقنية جديدة تطبق لأول مرة فى سوق العقار المصرى في خدمة الـ Lead Generation""، والتي تعد أحدي أهم التقنيات الجديدة التي تصب في مصلحة الشركات العقارية والاستثمار العقاري بمصر خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جانبه أكد محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لإثمار، أن التقنية المبتكرة الجديدة في الـ "Lead Generation"، تهدف إلى جذب العملاء والمستهلكين بالقطاع العقاري بالأعتماد علي التطور التكنولوجي، وهو مايسهل عمليات البيع والشراء وتحريك السوق العقاري لمزيد من التحسن ووفق أطر وسبل جديدة كلياً علي سوق العقارات بمصر.

متحدث العاصمة الإدارية يكشف انتقال الوزارات الحكومية لموظفين