الصباح العربي

الخميس، 13 ديسمبر 2018 11:10 م
الصباح العربي

الرياضة

صحيفة فرنسية تكشف الأسباب الحقيقة لحذف استطلاع الكرة الذهبية

الصباح العربي

أفرجت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن سر حذف استطلاع الرأى الذى طرحته عبر موقعها الرسمى حول اللاعب المفضل للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية بيانا عن المجلة الفرنسية جاء فيه، "عزيزى القارئ، أجبرنا على حذف الاستفتاء الذى تم طرحه لاختيار اللاعب المفضل للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، بعدما تحققنا من تواجد الآلاف من الأشخاص عبر حسابات مزيفة والتى ساهمت فى التلاعب بنتائج الاستفتاء".

وأضاف البيان، "نذكر الجميع بأن الاستفتاء لن يؤثر فى تحديد هوية الفائز، لاسيما أن لجنة مكونة من الصحفيين هى من تشارك فى تحديد هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية، ننتظركم فى الثالث من ديسمبر المقبل مع إعلان النتائج النهائية للفائزين بجوائز فرانس فوتبول".

يذكر أن المجلة الفرنسية حذفت الاستفتاء من موقعها الإلكترونى بعد تفوق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على المرشحين بحصوله على 48% من أصوات الجماهير التى تجاوز عددها 700 ألف، يليه النجم المصرى محمد صلاح الذى حل ثانيا بحصوله على 31%.

وكانت العديد من الصحف العالمية الصادرة اليوم، الخميس، أبدت اندهاشها الشديد من قيام مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بإزالة استطلاع الرأى الذى طرحته عبر موقعها الرسمى لاختيار اللاعب المفضل للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" والتى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

صحيفة فرنسية تكشف الأسباب الحقيقة استطلاع الكرة الذهبية