الصباح العربي

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 08:01 ص
الصباح العربي

محافظات

”مستقبل وطن” بكفر الشيخ يهنئ أبناء المحافظة لفوز الجامعة كأفضل جامعة مصرية لعام 2018

الصباح العربي

هنأ حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، برئاسة النائب سيد أحمد عيسى، أمين عام الحزب،اليوم الإثنين، أبناء المحافظة،لفوز جامعة كفر الشيخ بالمركزالاول علي مستوى الجمهورية كأفضل جامعة مصرية.

وأرسل الدكتور الغمرى الشوادفى، ـمين تنظيم الحزب بالمحافظة، برقية تهنئة إلى الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، والدكتور على أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة بالإنابة عن الأمانة العامة وأمانات المراكز والأقسام وأعضاء الحزب، أعرب فيها عن سعادة أبناء المحافظة وأعضاء الحزب ،لحصول الجامعة على المركزالأول علي مستوي الجامعات المصرية، كأفضل جامعة مصرية لعام 2018.

أكد "الشوادفي" أن فوز جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول، جاء نتيجة الجهد الكبير المبذول من قيادات الجامعة وباحثيها وأساتذتها وطلابها وموظفيها وعمالها على جميع المحاور، وهو ما أثمر عن حصولها على أفضل جامعة مصرية، رغم فارق الإمكانيات بالمقارنة بجامعات مصرية آخرى.

وفى نفس السياق، قدم الدكتور وائل سرحان، أمين شباب الحزب، وأعضاء أمانة شباب المحافظة والمراكز، التهنئة إلى الدكتور على أبوشوشة، نائب رئبس الجامعة والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، لفوز الجامعة بالمركز الاول كأفضل جامعة مصرية لعام 2018 بجدارة،نتيجة للتطوير الهائل الذى شهدته الجامعة خلال السنوات الأخيرة.

تجدر الإشارة إلي أن الدكتور خالدعبدالغفار، وزيرالتعليم العالى والبحث العلمي، كان قد أعلن خلال منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي،رئيس الجمهورية، بحضور 5 الآف شاب وفتاة من 160دولة، عن فوز جامعة كفرالشيخ بالمركز الاول كأفضل جامعة مصرية لعام 2018،بينما جاءت جامعة أسيوط فى المركز الثانى والمنصورة فى المركز الثالث.

مستقبل وطن كفر الشيخ يهنئ أبناء المحافظة فوز الجامعة أفضل جامعة مصرية لعام 2018