الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 03:48 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

أبو مازن يقلد العاهل السعودي أرفع وسام فلسطيني

الصباح العربي

جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، التأكيد على مواقف المملكة الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة لشعبه في قيام دولته المستقلة، وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال اجتماعه في قصره في الرياض أمس، مع الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الذي قلد خادم الحرمين الشريفين، في بداية الاجتماع، وسام القلادة الكبرى، وهو أعلى وسام في دولة فلسطين، تقديرا واحتراما لمواقف الملك سلمان الخالدة تجاه فلسطين قضية وشعبا. وجرى خلال الاجتماع استعراض مستجدات الأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
من جانبه، عبر الرئيس الفلسطيني عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على دعم المملكة الدائم لفلسطين وشعبها، نصرة لقضاياهم العادلة.
حضر الاجتماع الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي.
كما حضرها من الجانب الفلسطيني مستشار الرئيس الناطق الرسمي باسم الرئاسة الدكتور نبيل أبو ردينة، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والمستشار الدبلوماسي لفخامة الرئيس مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى المملكة باسم عبدالله الآغا.
وكان خادم الحرمين الشريفين، استقبل في قصره بالرياض أمس، الرئيس محمود عباس، الذي صافح في بداية الاستقبال، الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريما للرئيس محمود عباس، والوفد المرافق له، وحضر الاستقبال والمأدبة، عدد من الأمراء.

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أخبار عربية

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq