الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 04:04 صـ
الصباح العربي

فلسطين: حملات التشويه الإسرائيلية لن تنال من صمودنا

الصباح العربي

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة "إن الحملات الإعلامية التي تقودها إسرائيل، وخاصة وزير جيشها؛ تهدف إلى خلق البلبلة، للتغطية على العزلة السياسية، التي تتعرض لها إسرائيل في الأمم المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"، والقمم الدولية، سواء قمة عدم الانحياز، أو القمم الإفريقية".

وأضاف أبو ردينة فى تصريح خاص"لا شك أن هذه السياسة الإسرائيلية الفاشلة لن تساهم سوى في خلق المناخ الذي يؤدي إلى مزيد من التطرف بشكل يهدد المنطقة بأسرها، ومصير هذه الحرب النفسية هو الفشل، ولن تحقق شيئا، ولن تنال من ثقة شعبنا الفلسطيني بنفسه، وبالخط السياسي لقيادته".

وتابع" أي محاولة للالتفاف على الشرعية الفلسطينية، بهدف مواجهة العجز الذي تتعرض له سياسات إسرائيل في كل المحافل الدولية، ووضع العراقيل أمام المبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولي للسلام، قبل نهاية العام الحالي، مصيرها الفشل".

وقال إن الحفاظ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل هو الطريق لمواجهة التحديات المقبلة، لأننا أمام حرب على الثوابت الوطنية من قوى تحاول إلغاء البعد التاريخي للهوية الوطنية، التي قاتلت وناضلت طويلا من أجل قيام دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وحفاظا على المقدسات، وتراث شعبنا الفلسطيني التاريخي، والحضاري.

الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة قوات الإحتلال الإسرائيلي

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq