الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:37 مـ
الصباح العربي

بالفيديو.. جهاز الاتصالات: نستقبل 25 ألف شكوى شهريا..وسنقدم الإنترنت بالألياف الضوئية

الصباح العربي

أكد هشام العلايلي, رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات, علي أن سبب مشكلة خدمات الإنترنت في مصر النمو الضخم للمستخدمين و طبيعة الاستخدام في فترة قصيرة مما لم تستوعبه أجهزة الإرسال الخاصة بالشركات ومما أدي إلي ضعف الإرسال في بعض المناطق.

وأضاف "العلايلي" خلال حوار له اليوم علي قناة cbc extra  أنه تم الاجتماع مع جميع الشركات المقدمة للإنترنت للوصول للمناطق ضعيفة الإشارة و معالجة تلك المشكلة وأكيدا من الجهاز للشركات علي ضرورة  التعامل مع الشكاوي و الوصول لحل مناسب وذلك من خلال وضع خطط تجعل العميل راضي علي مستوي الخدمة و السرعة .

وشدد رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي أن الجهاز يستقبل شهريا 25 ألف شكوى مطالبا من العميل الذي يملك مشكلة أن يقدم شكوته  إلي الشركة نفسها و إن لم يتم معالجتها يجب رجوعه للجهاز.

وأشار "هشام" أنه يتم متابعة الشركات فقط عن طريق قياس مستوى الخدمة وأننا بصدد استعمال أجهزة جديدة لقياس الخدمة المقدمة من الشركات للعملاء مشيرا إلي أنه سيتم الاتفاق علي مستوى خدمه معين يتم تقديمها للعملاء وإن حدث تدهور في الخدمة من حق العميل الحصول علي تعويض .

وتابع "العلايلي" أن الجهاز يسعي لتقديم خدمة الإنترنت باستخدام الألياف الضوئية في جميع أنحاء الجمهورية

وبخصوص رأيه في أسعار الإنترنت الحالية أكد رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  قائلا " مصر من ناحية السعر الرابع في المنطقة العربية لذلك فإن السعر ليس مرتفعا و لا رخيصا جدا".

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq