الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:22 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القليوبية يوجه بتخصيص أراض لإنشاء مدارس جديدة وازالة جميع التعديات

الصباح العربي

وجه محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، تعليمات إلى رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة بضرورة تكثيف الجهود على مستوى كافة المراكز والمدن لتخصيص وتوفير الأراضي لإنشاء المدارس طبقا لاحتياجات المدن والقرى والاهتمام بالمدارس والبنية الأساسية لها.
كما أصدر عشماوي تعليماته - خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم /الأربعاء/ - لمسئولي الصيانة بالمدارس بتغيير زجاج شبابيك الفصول بالمدارس بشبابيك شفافة من البلاستيك، وأن تكون المراوح جانبية، وذلك حماية للطلاب من أية إصابات.
وشدد المحافظ على أن التعديات على الأراضي الزراعية خط أحمر، مؤكدا أنه يجب إزالة كافة المخالفات في مهدها قبل أن تتفاقم ويصعب فيما بعد التعامل معها، مشيرا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وسيحاسب الجهات التنفيذية المقصرة في تنفيذ إزالة تلك المخالفات.
وشدد على عدم التهاون مع الإشغالات والاستغلال غير المشروع للشوارع والطرق، وضرورة توفيق أوضاع تراخيص السيارات السوزوكي والتوك توك، مطالبا إدارة المرور بجهاز الشرطة بإيجاد حلول فعالة لهذه المشكلة والعمل على حل المشاكل المرورية بالمحافظة ومنع المواقف العشوائية ووقوف السيارات في الأماكن المخالفة، خاصة في مداخل ومطالع الكباري والتي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتهدر الوقت والمال للمواطنين.

محافظ القليوبية يوجه بتخصيص أراض لإنشاء مدارس جديدة ازالة جميع التعديات

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq