الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

اتحاد جدة يبحث مع الزمالك تجديد إعارة ”كهربا”

محمود كهربا
محمود كهربا

أفادت تقارير صحفية سعودية، بتجدد فرص محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر، فى العودة لصفوف اتحاد جدة السعودى، بعد انتهاء فترة إعارته قادمًا من نادى الزمالك.

و نشرت التقارير أن شخصية شرفية داخل نادى اتحاد جدة، فتحت قنوات اتصال مع مسئولى الزمالك من أجل التوصل لاتفاق على تجديد إعارة "كهربا" لمدة موسم واحد.

وأوضحت التقارير، أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك يمنح اتحاد جدة الأفضلية فى الحصول على خدمات محمود "كهربا"، لكنه لا يزال متمسكًا بالحصول على ثلاثة ملايين دولار، نظير الموافقة على تجديد إعارة اللاعب، وهو مبلغ يفوق قدرات ادارة نادى اتحاد جدة.

ولفتت إلى أنه تقرر تأجيل حسم موقف "كهربا" إلى حين دراسة العرض من الشخصية الشرفية الاتحادية، ومن ثم تقديم عرض رسمى والاتفاق على البنود بين الطرفين، وأكدت الشخصية عن نيتها فى عدم التفريط باللاعب.

وكان "كهربا" قد قدم موسمًا رائعًا مع اتحاد جدة، بعدما سجل 16 هدفًا احتل بها المركز الثالث فى قائمة هدافى الدورى السعودى، الذى توج بلقبه فريق الهلال.

نفيد بالذكر أن محمود "كهربا" يمتلك عروضا من أندية اتحاد جدة والأهلى السعودى بجانب الأندية الإماراتية الجزيرة والعين، بخلاف العرض الإنجليزى الذى لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq