الإثنين 22 يونيو 2026 01:44 مـ 6 محرّم 1448 هـ
×

عاجل.. السجن 10 سنوات للضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ

الإثنين 19 يونيو 2017 01:10 مـ 24 رمضان 1438 هـ
عاجل.. السجن 10 سنوات للضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ

امرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، بمعاقبة الضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ بالسجن 10 سنوات.

كانت محكمة النقض، قد قضت بقبول الطعن المقدم من ضابط الأمن المركزي على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبته بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ عضو التحالف الشعبي، وإعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة.