الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:37 مـ
الصباح العربي

الأخبار

أبرز محاكمات اليوم

الصباح العربي

تنظر محكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، دعوى بطلان إيداع عقد تحكيم دولي صادر بشأنه حكم بتغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه لصالح مجموعة قنوات مصر للحكم.
يذكر أن باسم يوسف، أقام دعوى ببطلان إيداع حكم التحكيم الدولي رقم 941 لسنة 2013 الصادر من مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي المطالب بدفع مبلغ 100 مليون جنيه لصالح شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية "مجموعة قنوات مصر".

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، ورجل الأعمال "سمير.ز"، بالقضية المعروفة بـ"الحزام الأخضر". 
وكانت محكمة جنايات القاهرة، أحالت ملف قضية محاكمة محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، وآخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"الحزام الأخضر"، للاستئناف لتحديد دائرة أخرى وذلك لاستشعار هيئه المحكمة الحرج. 

فيما تصدر محكمة الأسرة بالدقي، برئاسة المستشار معتز بالله عزام، حكمها في الدعوى المقامة من الراقصة "صافيناز"، التي تطالب فيها بإثبات زواجها العرفي، كي تتمكن من الحصول على الإقامة في مصر.
وكانت الراقصة الأرمينية صافيناز، قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الدقي تحمل رقم "147 لسنة 2015"، وطالبت فيها بإثبات زواجها العرفي من "أ. ع" صاحب شركة سياحة، حتى تتمكن من الحصول على الإقامة في مصر.

محاكمات صافيناز باسم يوسف الحزام الاخضر

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq