الإثنين 22 يونيو 2026 05:25 مـ 6 محرّم 1448 هـ
×

رئيس محكمة القضاء الاداري بالفيوم: مقر المحكمة تحول إلى ساحة عدل

السبت 8 مارس 2014 04:38 مـ 6 جمادى أول 1435 هـ
رئيس محكمة القضاء الاداري بالفيوم: مقر المحكمة تحول إلى ساحة عدل

عبر المستشار شعبان كمال حمدان رئيس محكمة القضاء الاداري بالفيوم  عن سعادته لستغلال مقر الحزب الوطني السابق ليكون مجمع محاكم  لرد الظلم عن المظلومين .

واضاف حمدان ان يشاء الله ان يكون المكان الذي شهد ظلم واستبداد فلول النظام السابق  فيتحول نفس المكان لساحه عدل وتطهير من الفساد .
 
يذكر انه فتتاح محاكم مجلس الدوله بالفيوم بحضور رئيس مجلس الدوله واعضاء المجلس الخاص ةرئيس نادي قضاه الدوله بالقاهره والفيوم .