الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

هوملز: أبطال العالم بحاجة للقتال للاحتفاظ بأماكنهم مع المانشافت

ماتس هوملز
ماتس هوملز

قال المدافع الدولي الألماني ماتس هوملز إن لاعبي المنتخب الألماني الفائزين بكأس العالم في البرازيل والذين أخذوا راحة أثناء انتصار شباب المانشافت ببطولة كأس القارات في يوليو الماضي، يحتاجون إلى إُثبات الذات في التصفيات القادمة إذا أرادوا الحفاظ على أماكنهم بالمنتخب.

ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم /الخميس/ أن هوملز واحد من ضمن عديد اللاعبين الحاصلين على كأس العالم 2014، ومن بينهم مانويل نوير وتوماس مولر ومسعود أوزيل وتوني كروس، والذين عادوا للمشاركة في التصفيات خلال مواجتهي جمهورية التشيك غدا والنرويج عقب ذلك بثلاثة أيام.

وقال مدافع نادي بايرن ميونيخ - في تصريحات للصحفيين - "يتعين علينا إثبات أنفسنا شيئا ما، لكن الأمر ليس بهذا السوء فهؤلاء اللاعبون هم نفسهم الذين كانوا أبطال أوروبا تحت 21 عاما وشكلوا ضغطا على لاعبي المنتخب الأول آنذاك".

وأضاف "هذا يساعد في أن يكون الجميع جاهز بنسبة 100% لأنه ليس هناك لاعبا موهوبا بل ثلاثة أو أربعة لاعبين أقوياء على الجناحين. وهذا لا يضعفنا بل يجعلنا أقوى". وتابع هوملز "لا يوجد ضمان لأي لاعب من أجل المشاركة في كأس العالم. فالجميع يتعين عليه تقديم أداء جيد".

يذكر أن المنتخب الألماني بقيادة المدرب يواخيم لوف يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة بفارق خمس نقاط عن أيرلندا الشمالية في المركز الثانية وتسع نقاط عن جمهورية التشيك في المركز الثالث حتى الآن

ماتس هوملز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq