الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 04:40 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بلقيس توجه رسالة إنسانية لذوي الشهداء في كليب ”حقير الشوق”

بلقيس
بلقيس

أطلقت النجمة الشابة "بلقيس فتحي"، أحدث أغنية مصوّرة لها، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، علمًا بأنها اختيارها وقع على "حقير الشوق".

و كانت بلقيس قد حققت نجاحًا كبيرًا للأغنية فور طرحها ضمن الألبوم الثالث في مسيرتها الغنائية، الذي حمل عنوان "أراهنكم"، و استطاعت أن تلفت انتباه المتلقي إلى عمل مميز من كافة النواحي.

إلا أن النجمة الشابة التي تسعى لانتقاء خطواتها بعناية فائقة، ابتعدت عن كل ما هو متوقع في عالم الأغنية المصوّرة، و ارتقت إلى أكثر رسالة إنسانية تم وضعها في عمل غنائي، لتُخاطب الوجدان، بمواساة و قلب يُغني، وصوت يقلب الموازين، فتهدي شهداء الوطن العربي أغنيتها الجديدة.

و من إخراج سلطان العبد المحسن، كان الكليب الذي جعل من فنانة شابة أمًا، تناول قصتها في 5 دقائق، عاشت فيهم مراحل صعبة من الاشتياق الذي يواجهه ابنها الوحيد، لتغمره بالابتسامة، و تداوي جراح الشوق اللعين الذي يأخذ مساحة كبيرة من حياتهما، للأب البطل الذي استشهد فداءً للوطن.

و في نهاية الكليب حرصت بلقيس على إهداء تحية صادقة إلى ذوي الشهداء البواسل في الوطن العربي، مؤكدة أن "أبناؤهم أمانة في أعناقنا".

و تمكن الكليب الإنساني من حصد أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال أقل من يوم على طرحه، و الأغنية من كلمات فهد جمال، و ألحان سفير الألحان فايز السعيد، و من توزيع زيد عادل.

يجب الإشارة إلى أن بلقيس تٌقدّم العديد من الرسائل الفنية الراقية في أعمالها الغنائية، و بينما تحافظ على خفة الظل في أعمال مثل: "وياك خدني"، فإن لها "التاج" الذي سلّط الضوء على قضية هامة في حياة المرأة.

 

 
بلقيس توجه رسالة إنسانية ذوي شهداء الوطن العربي حقير الشوق

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq