الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:41 مـ
الصباح العربي

الأخبار

نقابة الصيادلة تعلن شروط مسابقة أفضل ثلاثة أبحاث علمية في مجال الأدوية

الصباح العربي

أعلنت لجنة صناعة الأدوية بالنقابة العامة للصيادلة، برئاسة د.محمد عصمت، في اجتماعها أمس السبت 28 أكتوبر، عن شروط مسابقة اختيار أفضل 3 أبحاث صيدلية  .

وتضمنت المسابقة عدة شروط ، شملت أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون مقدم من صيدلي أو فريق بحث به صيدلي، وأن يكون البحث قد سبق وحصل على إحدى الجوائز "محلية- إقليمية- دولية"، ويقدم البحث إلى الشئون القانونية بالنقابة العامة.

يبدأ ميعاد التقديم ابتداء من اليوم الأحد 29 أكتوبر، وينتهي في 30 نوفمبر خلال مواعيد العمل الرسمية ، ويتم مليء الاستمارة الخاصة بالمسابقة بالموقع المحدد لها وترفق الاستمارة بالبحث.

تهدف المسابقة إلى اختيار أفضل بحث مبتكر يساعد على حل المشاكل التي تواجه الصناعات الدوائية في مصر"طرق التصنيع - الأشكال الدوائية المختلفة" يتم عن طريق النقابة تطبيق هذا البحث بالتعاون مع شركات الأدوية

وحددت اللجنة جوائز المسابقة لتكون 50 ألف جنيه للمركز الأول جائزة قدرها 30 ألف جنيه للمركز الثاني جائزة قدرها 20 ألف جنيه للمركز الثالث جائزة قدرها.

يتم اختيار البحوث الفائزة عن طريق لجنة التحكيم بلجنة الصناعة بالنقابة من أساتذة الجامعات- مدير المصانع ومن الخبرات التي ترى اللجنة الاستعانة بها .

نقابة الصيادلة شروط مسابقة أفضل ثلاثة أبحاث علمية مجال الأدوية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq