الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 03:17 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

هايدي موسى تُطلق جديدها بالتزامن مع ذكرى 25 يناير

هايدي موسى
هايدي موسى

تستعد المطربة المصرية الصاعدة "هايدي موسى" لإطلاق أغنيتها الجديدة، بالتزامن مع احتفالات مصر بعيد الشرطة، و ذكرى ثورة 25 يناير.

و أعلنت هايدي موسى عن أغنيتها الجديدة، بينما نشرت صور لها من داخل استديو التسجيل، استعدادًا لإطلاق العمل الغنائي الوطني الجديد خلال أيام، لتكون أول أغنياتها في العام الجديد.

و في إطار أغنياتها الوطنية، فقد شاركت هايدي موسى في عدد من الأعمال، منها أوبريت "مصر اللي بجد" إلى جانب مجموعة من شباب النجوم مثل: رنا سماحة، مينا عطا، بالإضافة إلى محمد رشاد، و غيرهم.

كما قامت بطرح "أرض الفيروز" إلى جانب أحمد زعيم، و هي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، و من توزيع طارق عبدالجابر، و تم إصدارها بالتزامن مع احتفالات عيد تحرير سيناء.

الجدير بالذكر أن هايدي موسى ومنذ تخرجها من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، و استطاعت ان تُحقق نجاحًا ملحوظًا من خلال أغنياتها الأولى، منها: "نقطة ومن أول السطر"، "لمّا تضحكلي" و التي تم إطلاقها بيوم الحب العالمي من العام الماضي، فيما شاركت إلى جانب النجمة نيللي كريم، و الفنان المخضرم نبيل الحلفاوي، في أول أدوارها التمثيلية بمسلسل "لأعلى سعر"، و الذي نافس ضمن سباق الدراما الرمضاني الماضي، و طرحت "هجرتني" في سياق المسلسل، التي نجحت في جذب الانتباه، بجانب تجربتها التمثيلية الإذاعية مع الفنانة "زينة".

هايدي موسى تُطلق جديدها التزامن ذكرى 25 يناير

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq