الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:02 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ناصيف زيتون يفاجيء الجمهور بجديده ”منو شرط”

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

أطلق النجم السوري الشاب "ناصيف زيتون" أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "منو شرط" عبر تطبيق و موقع أنغامي الشهير، حاصدًا مئات الآلاف من أعداد المستمعين في كافة أنحاء الوطن العربي.

و من المقرر أن يتم طرح الأغنية على طريقة الفيديوكليب قريبًا، حيث تُجسد حالات مختلفة للحب الحقيقي، في بادرة تشتاق إليها الساحة الفنية العربية.

و من توزيع عمر صبّاغ، تعاون ناصيف زيتون من جديد مع كلمات علي المولى، بعد النجاح الساحق الذي شهده العام الماضي بـ "مجبور" تيتر مسلسل "الهيبة" من بطولة النجم السوري تيم حسن، والنجم الحسناء نادين نجيم.

و من جديد تميّز علي المولى في وضع كلمة تسلّط الضوء على إحساس صادق، و تأتي الكلمات منها "منو شرط تكوني أحلى بنت حتى حبك أنا"، مضيفًا "حتى نقصك كامل عندي"، يعطي فيها دروسًا عن العشق الذي يتخلى عن المظاهر الخارجية، ويقع الإنسان في غرام الروح، لتكون الكلمة هي البطلة الأولى في الأغنية التي قدّمها ناصيف زيتون بإحساسه الصاروخي الذي أحبه الجمهور.

الجدير بالذكر أن ناصيف زيتون استطاع أن ينافس بقوة بعد إطلاقه للألبوم الثاني في مسيرته الغنائية بعنوان "طول اليوم"، ممهدّا له بأغنيته الوطنية "هويتي"، و مفاجئًا محبيه بـ "ما ودعتك"، و منها ليحفل صيفه بالعديد من الحفلات و أكبر المهرجانات، ليختتم العام 2017 متصدرًا لقائمة أكثر الأغنيات استماعًا، و يؤكد على تمتعه بشخصية فنية جديرة بمنافسة كبار النجوم عربيًا.

للاستماع إلى "منو شرط" عبر أنغامي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

ناصيف زيتون يفاجيء الجمهور جديده منو شرط مجبور

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq