الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 03:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حملات أمنية ومرورية وتموينية فى المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الصباح العربي

قامت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، بشن حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، قامت مديرية الأمن بحملة أمنية وتموينية موسعة أسفرت عن ضبط 20 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، كما تم ضبط 4 قضايا مخدرات (2 اتجار و 2 تعاطي)، إلى جانب تنفيذ 1600 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت الحملة من ضبط 2802 مخالفة مرورية شملت ضبط 49 دراجة بخارية وسيارتين وتحرير 759 مخالفة دراجة و1992 مخالفة سيارة إلى جانب ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 30 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

كما ضبطت الحملة 593 مخالفة مرافق ما بين إدارة منشأة بدون ترخيص ومحاضر إشغال طريق و إزالات إداريه وباعة جائلين.

وفي قنا، قاد اللواء عبد الحميد الهجان حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمدينة أبوتشت أسفرت عن استرداد مساحة 7 أفدنة ونصف من أراضي أملاك الدولة بقرية القارة تم التعدي عليها بالزراعة من قبل الأهالي.

وأوضح محافظ قنا، أن الحملة تابعت أعمالها بقرية بلاد المال قبلي بتنفيذ قرار إزالة لفيلا سكنية مكونة من طابقين مقامة على مساحة 525 م2 على أراضي أملاك الدولة تخضع ولايتها للهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بالإضافة إلى إزالة تعديات مباني أسوار من الطوب الأبيض ومنزل من طابقين بإجمالي مساحة 1056 م2.

وفي الدقهلية، شنت رئاسة مركز ومدينة المنصورة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية التموين حملة مكبرة للمرور على أسواق قريتي بلجاى - جميزة بلجاى التابعتين لمركز المنصورة أسفرت عن إعدام 15 كيلوجرام كفته مطهية، و7 كيلوجرامات كبده مطهية، و9 كيلوجرامات رنجة، و25 كيلو لحمة مفرومة، و25 كيلو سمك مجمد، 6 كيلوجرامات زيت سرجة، و٣ شكائر علف دواجن.

حملات أمنية مرورية تموينية المحافظات ضبط الخارجين القانون

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq