الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 12:24 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

إليسا تهيمن على خريطة الدراما المصرية بتيتر مسلسل ”ضد مجهول”

إليسا
إليسا

منذ الساعات الأولى لإطلاق تيتر "عشت و شفت"، بصوت النجمة اللبنانية "إليسا"، و قد كتبت ملكة الإحساس أول شهادة لنجاح مسلسل "ضد مجهول" للفنانة المصرية غادة عبدالرازق.

و كعادة غادة عبدالرازق، فإنها تُقدّم أعجوبة فنية في تيتر مسلسلاتها الدرامية، خلال شهر رمضان الفضيل، و ها هي تتعاون للمرة الثانية مع إليسا بعد النجاح السابق لتيتر مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي مازال عالقًا في ذاكرة الجمهور المصري خاصة، و العربي عامة.

و من جهتها، فإن إليسا و بعد سنوات من السيطرة على الشارع المصري، فإنها كوّنت علاقة محبة استثنائية مع الجمهور الذي يتسم بانتقائية شديدة، لتعرف الطرق الخفية لملامسة إحساسهم، و التوغل بفنها إلى داخل مجتمعهم.

و كانت إليسا قد بدأت غناء شارات المسلسلات بنجاح، لتواصل ذلك الدرب، نحو احتكار الصدارة لصالحها، و بعد غياب عن الدراما المصرية، فإنها تعود بخطاب المظلوم بين غابة القسوة البشرية، في تيتر من كلمات تامر حسين، و ألحان عمرو مصطفى، و توزيع إلهامي دهيمة.

لتتصدّر في مصر و العديد من الدول العربية، على تطبيق و موقع أنغامي الشهير، مُحققة أكثر من نصف مليون مستمع لـ "عشت و شفت" خلال أيام قليلة.

و يبدو أن حظوظ جمهور إليسا الوفيرة لن تتوقف عند إحساسها في "عشت و شفت"، حيث إنها ضربت موعدًا جديدًا معهم في القريب، لطرح ألبومها الجديد من إنتاج روتانا للصوتيات و المرئيات.

للاستماع إلى "عشت و شفت" اضغط هنــــــــــــــــــــا

إليسا مسلسل ضد مجهول غادة عبدالرازق

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq