الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:38 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

هبه طوجي تُطلق ”طلع البدر علينا” احتفالًا برمضان

هبه طوجي
هبه طوجي

حرصت النجمة اللبنانية "هبه طوجي" على مشاركة احتفالات العالم الإسلامي بشهر رمضان الكريم، لتُطلق بادرة محبة فنية نالت على إعجاب الجميع.

حيث أطلقت هبه طوجي بصوتها "طلع البدر علينا" من التراث الإسلامي، بتوقيع أسامة الرحباني، لتخرج نسائم روحانية بصوت ملائكي حافظ على قوته بامتياز.

علمًا بأن هبه طوجي، ترافق الجمهور خلال شهر رمضان المبارك، في تيتر المسلسل الدرامي "طريق" المأخوذ عن القصة القصيرة "الشريدة" للأديب المصري العالمي نجيب محفوظ، و تقوم ببطولة المسلسل نادين نسيب نجيم، و عابد فهد.

و تمكنت هبه طوجي من تحقيق نجاح كبير لتيتر "طريق" مناهزة نصف مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

لتواصل طريق ما بدأته هبه طوجي بنجاح خلال عام مميز، و خاصة بعد غنائها اللهجة المصرية في "سلّم على مصر" و التي تجاوزت الحدود التي يضعها المتلقي المصري على قلبه، ليغزو العمل الغنائي كافة فئات الجماهير.

و تستعد هبه طوجي للقاء الجمهور المغربي، ضمن فعاليات الدورة السابعة عشر لمهرجان موازين "إيقاعات العالم"، و ذلك يوم السبت الموافق الـ23 من يونيو المقبل، على مسرح محمد الخامس.

و كانت هبه طوجي قد أطلقت فيلمًا وثائقيًا يتناول إنجازاتها خلال العام الماضي، بداية من كليب "بغنّيلك يا وطني" الذي حقق نجاحًا باهرًا، بالإضافة إلى مشاركتها في مسرحية "نوترودام دو باريس".

كما أطلقت ألبومها الغنائي الذي حمل عنوان "هبة طوجي 30"، وكواليس تصوير كليب "وحدي لحالي"، وجلسة التصوير التي رافقت العمل.

كما تحدثت عن اختيار شركة ديزني لها كي تغني Nuits d’Arabie لفيلم "علاء الدين".

وأحيت هبه طوجي الحفل الأول لها بالمملكة العربية السعودية كأول نجمة عربية تغني فيها، لتختتم العام بإصدار ألبومها الميلادي باللغتين العربية والإنجليزية.

هبه طوجي تُطلق طلع البدر علينا احتفالًا رمضان

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq