الخميس 25 يونيو 2026 09:13 مـ 9 محرّم 1448 هـ
×

الرئيس الأمريكى: أتوجه إلى سنغافورة للقاء كيم جونغ أون

السبت 9 يونيو 2018 04:39 مـ 25 رمضان 1439 هـ
الرئيس الأمريكى: أتوجه إلى سنغافورة للقاء كيم جونغ أون

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه سيتوجه إلى سنغافورة للقاء الزعيم الكوري الشمالي، مشيرا إلى أن هذه القمة ستكون مهمة للغاية لكوريا الشمالية.

موضوعات متعلقة