الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 03:29 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

يارا تتجاوز المليونية الأولى لكليب ”ما تهون”

يارا
يارا

تمكنت النجمة اللبنانية "يارا" من حصد المليونية الأولى لأغنيتها الأحدث التي تحمل عنوان "ما تهون"، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و كانت يارا قد جمعت كافة الآراء الإيجابية حول الكليب الذي تولى إخراجه جيل الغبري، حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية تُشبه شخصيتها الناعمة، علمًا بأن الأغنية من كلمات أحمد العنزي، و ألحان العُمر، فإن يارا أثبتت من جديد تألقها في غناء اللهجات المختلفة و بالغة الصعوبة.

 

و على جانب آخر، أحاطت المحبة "يارا" في حفل ضخم ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، بالمملكة الأردنية الهاشمية، خلال دورته الثالثة والثلاثين.

حيث اعتمدت يارا فستانًا باللون الأزرق من تصميم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، لتجذب الأنظار إلى رقي حضورها، فضلًا عن تواصلها الجميل مع الجماهير، الذين رددوا أعمالها في حفل ناجح، مع العلم أنها ممثلة لبنان الوحيدة إلى جانب كل من عاصي الحلاني، و وائل جسار.

 

و في سياق مختلف، فقد حرصت يارا على تقديم التهنئة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس، بمناسبة عيد العرش اليوم الموافق 30 – 7 – 2018، قائلة: " كل عام و #المغرب الحبيبب وجلالة الملك #محمد_السادس وأهل المغرب بألف خير بمناسبة #عيد_العرش ..الله يحفظكم  ويديم عليكم نعمة الأمن والأمان."

موضوعات متعلقة.. بساطة يارا تُعزز من قوة كليب ”ما تهون”

يارا المغرب مهرجان جرش إيلي صعب الملك محمد السادس

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq