الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 03:04 مـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات الزقازيق تقضي بالإعدام على 3أشخاص قتلوا شابًا فى سطو مسلح بالشرقية  

الصباح العربي

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضى، وعضوية المستشارين محمد محمد ناجى وحسام رشدى عمار، وسكرتارية نبيل شكرى، اليوم، علي قرار مفتي الجمهورية بالإعدام شنقًا لـ 3 أشخاص قتلو شابًا وأصابوا آخر في سطو مسلح لسرقة سيارتهما فى صان الحجر.

تعود أحداث القضية لشهر اكتوبر عام 2014، عندما تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، "وقت الحادث" بتلقي الاجهزة الأمنية بمركز صان الحجر بلاغًا بإعتراض مجموعة من المسلحين طريق "جمعة سعيد أحمد سليمان "26 عامًا و"أحمد محمد عبادة" 20 عامًا، أثناء استقلالهما سيارتهما لسرقتهما، وأثناء محاولة المجني عليها الهرب أطلق عليهم المسلحين النار ما أسفر عن مصرع الاول وإصابة الاخير.

وتوصلت تحريات الاجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "حسين مصيلحي محمد" و"الشبراوي ناصر محمد" و"عبدالعزيز أحمد عبدالعزيز" وألقي القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى صدقت على قرار المفتى بإعدامهم اليوم

جنايات الزقازيق تقضي الإعدام 3أشخاص قتلوا شابًا أصابوا آخر سطو مسلح بالشرقية  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq