الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:35 صـ
الصباح العربي

منوعات

”الصباح العربي” تقدم حظوظ الأبراج في أكتوبر 2018

الصباح العربي

بدأ شهر جديد من الامل والانفراجات على كافة الاصعدة وتحديدا الناحية العاطفية، و تسعى بوابة "الصباح العربي" لتقديم خدمة مميزة للقراء، حيث ترصد حظوظ الأبراج، مع انطلاق شهر أكتوبر للعام 2018.

الحمل: عادةً ما يعني العمل الشاق والتفاني الشخصي النجاح، ولذلك استرخي واستمتع ولكن لا تجعل ذلك يصيبك بالغرور، وإلا لن يدوم النجاح طويلاً. قد يكون من الأفضل التوقف لبعض الوقت ومراجعة حياتك بشكل نقدي عن بعد، مع التصرف بشكل أفضل. لا تطلب الكثير من الآخرين، سواء في العمل أو في البيت. إذا سمحت لنفسك أن تكون ناقدًا للذات، وعلى استعداد للتنازل وإبداء اهتمام حقيقي بالآخرين، ومشاركتهم النجاح، فسوف تتفتح فرص جديدة أمام في حياتك الشخصية وفي العمل.

الثور: أنت حقًا لا تعرف كيف تتصرف، لأن كل شيء تقوم به يظهر بشكل مختلف عما كنت تنوي. في العمل، من الممكن أن يتحول الجو إلى الأسوأ سريعًا أو قد لا تستطيع إرضاء جميع الأطراف. قد تظهر هذا التوتر أمام عائلتك لأنك تظن أن الناس تتعمد تصعيب الأمور عليك. إذا حاولت إزالة التوتر من خلال ممارسة الرياضة، قد تؤذي نفسك. فيما يخص الماليات، يبدو إنك تريد إثبات شيء ما، وهذا قد يسبب لك المشاكل. بدلاً من ذلك، حاول أن تهدئ من سرعتك.

الجوزاء: تستطيع أخيرًا الانتهاء من جميع المهام المرهقة في العمل والتفرغ للأنشطة المثيرة الجديدة. يجب أن تثق في حدسك إذا كان لابد من اتخاض القرارات الهامة، أو إذا شعرت بالرغبة في التغلب على حالة عدم الإحساس بالأمان، وهذا يسري على العمل وكذلك في المنزل ويفيد في الأمور المالية. بأي حال من الأحوال، المشترى يؤثر عليك بشكل مريح في الوقت الحالي، فأنت تشعر بالراحة الجسمانية وتستطيع الاستمتاع بالحياة إلى أقصى درجة. إلا إنك تتمادى في بعض الأوقات، ولذلك يجب أن تشحذ طاقاتك من خلال الحفاظ على لياقتك لتستطيع مواجهة تحديات المستقبل.

السرطان: في الوقت الحالي، إستراتيجية حياتك غير واضحة. أنت تقدم أفضل ما لديك في العمل، ولكنك لا تنجز سوى القليل، ثم ينتهي بك الأمر إلى أن تلوم الآخرين. في حياتك الخاصة، تبدأ مناقشات غير ضرورية فقط لترضي غرورك. يمكنك التوافق مع ذاتك من خلال ممارسة الرياضة، طالما مارستها بشيء من الحذر. في الأمور المالية، لا تقع في خطأ التفكير أن نجاحك يعود فقط إلى مجهوداتك. يجب أن تمارس النقد الذاتي فيما يخص دوافعك وأن تقلل من أنشطتك.

الأسد: إذا كانت الأمور متوترة بالنسبة لك مؤخرًا، فسوف تلحظ كيف أن الأمور قد بدأت تهدأ. يجب أن تنتبه لزملاء العمل بحيث يتم حل سوء التفاهم الذي ظهر مؤخرًا. في حياتك الخاصة، يحب الناس التعامل معك ومسايرة أفكارك، وأنت تعلق أهمية كبيرة على أن تقضي معهم أوقات مريحة. حتى وإن كنت تفضل أن تأخذ الأمور بهدوء وأن تظل سلبيًا في الوقت الحالي، فمن الأفضل أن تفعل شيئًا، فبهذه الطريقة تختفي تمامًا الضغوط التي تعاني منها مؤخرًا. أنت تلعب بالنقود وعلى الرغم من نجاحك في ذلك، أنت لا تشعر بالرضا.

العذراء: هذه الأشياء التي كانت تعيقك في السابق قد تم التغلب عليها نهائيًا وتستطيع الآن أخذ نفس عميق. في العمل، لديك وقت لزملائك مرة أخرى وسوف يمررون لك بعض الأفكار الجيدة. في حياتك الخاصة، أنت تريد الاستمتاع بوقتك، ولذلك يجب أن تذهب لتناول الطعام مع شريك حياتك أو أن تذهب في رحلة قصيرة، فأنت تستحق هذا التغيير. تستطيع الاسترخاء بشكل أفضل في الهواء الطلق أو أثناء ممارسة الرياضة. هيا إلى الأمام لكي تبدأ بالشعور بالنشاط مرة أخرى. تفقد كشف حساب البنك من حين لآخر، ولكن لا تصرف كل ما فيه مرة واحدة.

الميزان: تشعر بالكثير من الحيوية ويجب أن تترك العنان لهذا الإحساس. اعمل جاهدًا في المشروع الجديد لتحوله إلى شيء متميز من خلال العمل الجماعي، فهذا سوف يسعد الكثير من الأشخاص وسوف يتذكرونك لذلك، ومن يدري، فربما تحصل على مكافأة. في المنزل، تشعر بالكثير من الحيوية والتواجد مع الشريك يشعرك بالإثارة مرة أخرى. كن تلقائيًا ومغامرًا، وسوف تحتفظ بالكثير من الذكريات الخاصة بهذا الوقت، وهذا بالطبع يحسن من صحتك. تستطيع أيضًا زيادة هذا التأثير بممارسة الرياضة.

العقرب: يقف كوكب المشترى خلفك ويعطيك الطاقة اللازمة لكي تحلق عليًا. استخدم ذلك في لتحقيق ما يبدو مستحيلاً في العمل، وذلك بتنفيذ الإجراء خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموحة. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال. في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك فيما يخص اللياقة البدنية، وربما تبدأ في التدريب للمنافسة. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة.

القوس: كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الحالي، حتى وإن كان أمامك أن تفعل الكثير للوصول إلى أهدافك. تجد سهولة في العمل، حتى إنه لديك الوقت الكافي لكي تساعد زملائك. تشعر بالقرب من شريكك، وتشعر بالتناغم مع الحب ومع ذاتك. إذا كنت غير مرتبط، فلن يستمر الوضع هكذا. إذا كنت تشعر أنه مازال لديك طاقة، مارس برنامج للياقة البدنية. انظر إذا ما كانت الاستثمارات تساوي قيمتها.

الجدي: تشعر بالقوة ولديك ثقة كبيرة في إمكاناتك، وإن كنت تبالغ بعض الشيء. قد تصل إلى أقصى ما يمكنك الوصول إليه بسرعة كبيرة وينتهى بك الأمر إلى الفشل، لذلك، يجب أن تأخذ الأمور بهدوء وأن ترى إلى أي مدى تستطيع المضي. كن مستعدًا للتنازل في العمل ولا تكن صريحًا أكثر من اللازم، فكهذا لن يشعر أحد بالإهانة. لا تضايق أحباءك بسلوك متعالي أو متطلب، وكن ناقدًا لنفسك وفكر في الأهداف التي تريدها لنفسك، فلن يضيع هذا المجهود هباءً. سوف تحتاج إلى بيئة هادئة لتنفيذ ذلك، فتأكد من حصولك عليها. اقض وقت مماثل في التركيز مع الاستثمارات.

الدلو: كونك واقع تحت تأثير المشترى، يمكنك التفكير بشكل إيجابي وترى المستقبل بوضوح. هذا الإيمان بالمستقبل يسمح لك بالمضي قدمًا والاستمتاع بالحياة، ولذلك يجب إشراك الآخرين في ذلك، فتعاون مع زملائك في العمل وادعوهم على وجبة من حين لآخر. يمكنك دعوة أصدقائك ومعارفك إلى جولة بالمدينة أو إلى الأوبرا مع شريك حياتك. تبدو الأمور جيدة فيما يخص الأحوال المادية، ولذلك لا داعي للبخل. الاستثمار الذكي سيؤتي ثماره، فيمكنك احتمال شيء من البذخ.

الحوت: بصرف النظر عما تقوم به، برجاء توخي الحذر. قد ترى بعض الفرص في العمل، ولكنك ستضطر إلى التركيز عليها حتى لا تفسدها، فالإهمال قد يمثل أكبر عقبة أمامك. فيما يخص العلاقات الشخصية، يجب أن تنظر في المرآة لأنك تحتاج إلى أشخاص تستطيع تبادل الأفكار معها، فلا تخيفهم بسلوكك المغرور وارجع لنفسك الصدوقة الطبيعية. فيما يخص الأمور المالية، احتفظ بهدوئك وتصرف باعتدال. خطط يومك بحرص بحيث تتمكن من إدارة الأمور بعقلانية، على أن تأخذ فترات من الراحة.

الصباح العربي حظوظ الأبراج أكتوبر 2018

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq