الصباح العربي
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 05:25 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

سيتي إيدج: 1.5 مليار جنيه مبيعات أبراج وفيلات بالمنصورة الجديدة خلال 3 أيام

سيتي إيدج-1.5 مليار جنيه- مبيعات أبراج وفيلات بالم
سيتي إيدج-1.5 مليار جنيه- مبيعات أبراج وفيلات بالم

كشفت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، المملوكة للدولة والمطور والمسوق لمدن العاصمة الإدارية والمنصورة والعلمين الجديدتين، عن بيع جميع وحدات مشروع "زاهية" بالمنصورة الجديدة، التي تم طرحها الأسبوع الماضي كمرحلة أولى للبيع في 3 أيام حيث شهد المشروع إقبالاً غير مسبوق على جميع الوحدات والنماذج المطروحة.

وأشارت الشركة إلى أن أسعار الوحدات بالأبراج بدأت من 4 ملايين للوحدة كاملة التشطيب، وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون، كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية مثل التجارية، والطبية، والتعليمية.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة عمرو القاضي، أن عمليه البيع للطرح الأول فاقت التوقعات، حيث أنه في 3 أيام تم بيع المرحلة الأولى بالكامل بقيمه مبيعات وصلت إلى 1.5 مليار جنيه، وتم غلق باب الحجز في اليوم الثالث، مؤكدًا أنه سوف يتم فتح الحجز للمرحلة الثانية للبيع في أسرع وقت، مضيفًا أن محافظة الدقهلية شكلت أعلى نسبة من العملاء، ثم دمياط، والقاهرة، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، والقليوبية.

وتبلغ مساحة "زاهية" حوالي 1500 فدان في قلب مدينة المنصورة الجديدة، وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكي وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 مترًا، وكذلك أبراج بارتفاع 28 طابقًا بإطلالة مباشرة على البحر، وتضم وحدات مساحات من 135 إلى 350 مترًا.

وتضم مدينة المنصورة الجديدة عددًا من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات، وكان قد تم تخصيص 76 فدانًا لجامعة المنصورة، و40 فدانًا للقرية الذكية، و40 فدانًا لجامعة النهضة، وتضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، وجامعات، ومراكز بحثية علمية، ومدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

الاقتصاد

آخر الأخبار