الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:39 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

أول تعليق لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية

الصباح العربي

بعد ساعات من كشف النيابة العامة السعودية عن نتائج التحقيقات التي أجرتها مع الموقوفين في قضية قتل والده في القنصلية السعودية في إسطنبول، أعلن  صلاح_خاشقجي في حسابه بتويتر عن إقامة عزاء لوالده غداً الجمعة إلى الأحد بمنزله في مدينة جدة.

وتابع في تغريدة ثانية: نستقبل عزاء السيدات بمنزل الفقيد جمال_خاشقجي بمدينة جدة، من الاثنين إلى الأربعاء. اللهُمَّ اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأَكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
وصرح النائب العام في السعودية، أنه إلحاقاً للبيانين الصادرين بتاريخ 10 / 2 / 1440هـ الموافق 19 / 10 / 2018م، وتاريخ 16 / 2 / 1440هـ الموافق 25 / 10 / 2018م، بشأن قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي، وبناء على ما ورد من فريق العمل المشترك السعودي ـ التركي، والتحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع الموقوفين في هذه القضية والبالغ عددهم (21) موقوفاً بعد استدعاء النيابة العامة لثلاثة أشخاص آخرين، فقد تم توجيه التهم إلى 11 منهم وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، وإحالة القضية للمحكمة مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين للوصول إلى حقيقة وضعهم وأدوارهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر جريمة القتل منهم وعددهم (5) أشخاص، وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية.

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq