الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:41 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا السيارات

ننشر أسعار نيسان كيكس في السوق المصري

الصباح العربي

طرحت نيسان عالمياً موديلات كيكس التي بدأ أول وصول لها في مصر مؤخراً.

تقدم نيسان في السوق المصري عدد من الموديلات التي تشمل نيسان صني الأكثر مبيعاً في مصر وموديلات سنترا بالاضافة الي قشقاي وباترول ، ولكن يبدو أن الطريق سيكون مفتوح امام توفر موديل جديد من نيسان في مصر وهو موديل كيكس الذي يعتبر البديل لموديلات جوك التي كانت مطروحة لفترة طويلة في مصر .

والسيارة لم تقدم من قبل التوكيل الرسمي للشركة ولكن تم طرحها من قبل بعض الموزعين في مصر مما يعني أنها سيارة وارد الخليج ، وتتميز السيارة بتصميم أقل في الغرابة من كيكس مما يجعلها أكثر قابلية للمشترين كما تأتي بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بما يولد قوة تبلغ 116 حصان ويتم نقل القوة للعجلات من خلال فتيس أوتوماتيك CVT .

وستتوفر السيارة بسعر يبدأ من 380 ألف جنيه للنسخة الأولى كما ستقدم منها نسخة ثانية بسعر يبلغ 395 ألف جنيه . وبالاضافة الي المحرك فان السيارة تتميز بالعديد من التجهيزات في الفئتين المتوفرتين في مصر وتشمل تلك التجهيزات عوارض تحميل على السقف ومصابيح فرامل خلفية وفرامل مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية بالاضافة الي مصابيح هالوجين وعجلة قيادة متعددة الوظائف وعجلات 16 بوصة أو 17 بوصة.

كما تأتي السيارة مع ذراع نقل حركة من الجلد وUSB وبلوتووث وأغطية قماشية للمقاعد وغطاء جلدي لعجلة القيادة وحساسات للضوء وفتحة AUX بالاضافة الى توفر مصابيح أعلى ليد في الأمام بدلاً من الهالوجين في الفئة الثانية ولمسات كرومية ومصابيح ضباب في الأمام.

أسعار نيسان كيكس السوق المصري

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq