الصباح العربي

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 08:33 ص
الصباح العربي

الرياضة

تريزيجيه يبدي رغبته في الرحيل عن قاسم باشا فى يناير

الصباح العربي

أعرب محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت وسائل الإعلام التركية أن محمود تريزيجيه سيطالب إدارة قاسم باشا خلال الأيام القليلة المقبلة بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى العديد من العروض فى الفترة الأخيرة.

وأضافت أن محمود تريزيجيه يتطلع لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من يناير المقبل مبدياً فى الوقت ذاته استياءه الشديد من تجاهل إدارة النادى للحديث معه بشأن العروض التى تلقاها مؤخراً.

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى الشباب السعودى قدم عرضاً مغرياً لنظيره قاسم باشا التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "فوتبول أرينا"، إن إدارة نادى الشباب السعودى رصدت 7 ملايين يورو، ما يوازى 142 مليون جنيه، لضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما حظى النجم المصرى بإعجاب ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالى وقيصرى سبور التركى السابق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشباب السعودى رصدت راتباً سنوياً يصل لـ4 ملايين يورو، ما يوازى 81 مليون جنيه مصرى، لإقناع محمود تريزيجيه بارتداء قميص الفريق.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة قاسم باشا لم تعلن عن موقفها تجاه العرض، مشيرة إلى أن رغبة محمود تريزيجيه ستلعب دوراً حاسماً فى إتمام الصفقة من عدمه.

تريزيجيه يعرب رغبته الرحيل قاسم باشا يناير