الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:50 مـ
الصباح العربي

الأخبار

نقيب الصحفيين: لن نقبل إلا بمحاسبة المتورطين في واقعة نقابة الصيادلة  

الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين
الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين

أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين: على أن النقابة تصر على محاسبة كل من تورط في الاعتداء على الصحفيين بنقابة الصيادلة، لافتًا إلى أن ما حدث أمر مشين وغير مقبول على الإطلاق.

وأضاف نقيب الصحفين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، "لن نقبل إلا بمحاسبة المتورطين في الجريمة، وما حدث من اعتداء ضد الصحفيين بنقابة الصيادلة موقف غريب وشاذ وأثار اندهاشي"، لافتًا إلى أنه لا يجوز منع الصحفيين من أداء عملهم، ولا يوجد أزمة في تغطية الأعمال الانتخابية داخل النقابة.

وكان أفراد شركة الحراسة الخاصة المكلفة بتأمين نقابة الصيادلة، اعتدوا على عدد من صحفيي الوطن واليوم السابع والمصري اليوم أثناء تغطيتهم تلقى أوراق الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة أول أمس.

كما تقدم النائب محمد العقاد ببيان عاجل لوزيرة الصحة بشأن واقعة الاعتداء على مجموعة من الصحفيين بنقابة الصيادلة، مطالبا باستدعاء نقيب الصيادلة للوقوف على حقيقة الأمر.

وفوجئ الصحفيون المكلفون بتغطية نشاط النقابة بعدد من أفراد الأمن يعتدون عليهم ويهشمون هواتفهم المحمولة، فضلا عن تكسير كاميرا مصور، واتهموا الأمن التابع للنقيب محيي عبيد وفايز شطا مدير النقابة.

الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq