الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:12 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب ليفربول يوجه رسالة إلى الجماهير بمناسبة الكريسماس

الصباح العربي

حرص يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى على استغلال الاحتفال بأعياد الكريسماس اليوم، لتوجيه رسالة إلى جماهير الريدز بتلك المناسبة السعيدة.

ويحتفل ليفربول بالكريسماس وهو على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

ونشر الموقع الرسمى للنادى كلمات يورجن كلوب إلى جماهير ليفربول والتى جاءت كالتالي..

"كالعادة، أود اغتنام الفرصة لأتمنى لجميع جماهير ليفربول يوم ميلاد سعيد. هنا في ميلوود لدينا مزيج رائع ومتنوع من الثقافات والخلفيات، وكلها تجتمع معا. هناك شيء مميز حقا هنا.

أتمنى أن يكون يوماً رائعاً مع العائلة والأصدقاء، وبالنسبة للفريق هو يو آخر سنبدأه بالتدريب في ميلوود، ثم العودة لعائلاتنا بعد الظهر، قبل التوجه للفندق في المساء للمبيت استعداداً لمواجهة نيوكاسل يونايتد غداً.

هذا هو الكريسماس الرابع لي كمدرب لليفربول، وعلى الرغم من أنني لست من النوع الذي ينظر للخلف، أعتقد أنه من المنصف قول إننا قمنا برحلة رائعة عام 2018.

هذا يمنحني الثقة بأن هناك الكثير الذي يمكن لهؤلاء اللاعبين فعله في 2019، وهناك المزيد سنخوضه في هذه الرحلة التي نشارك فيها جميعا.

يجب علينا الفخر بما فعله الفريق حتى الآن، لكن هذه ليست سوى البداية ولا يزال هناك طريق طويل يجب علينا قطعه.

أفضل شيء في اللاعبين، هو أنهم لا يستمعون إلى الضوضاء المحيطة بهم. نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وهذا ليس كلام كرة قدم، ولكنه الفلسفة التي أوصلتنا لما نحن فيه حاليا.

لا يمكننا أن نعد بأي شيء لعام 2019، باستثناء أننا سنفعل كل ما بوسعنا لمحاولة جعلها سنة خاصة. أحد الأمور التي تبعث على الاعتزاز، هو أننا تشاركنا رحلتنا مع أنصارنا في كل خطوة.

لن أنسى أبداً ليالي دوري الأبطال في آنفيلد، كان هناك بالطبع العديد من الأيام والليالي الرائعة على الصعيد المحلي أيضاً. نحن جميعاً على دراية بالتضحيات التي تقدمها الجماهير لمتابعتنا. نحن نقدر ذلك بنسبة 100%. نحن جميعا في هذه الرحلة معا.

لكم جميعا مني كل الاحترام، وكلنا هنا في ميلوود نقول لكم شكرا وعيد ميلاد سعيد.

في النهاية، نتطلع لرؤيتكم في آنفيلد خلال "بوكسينج داي"، في مباراة مهمة أخرى سيكون دعمكم لنا هو مفتاح تحقيق النتيجة الجيدة التي نرغب بها. نحن نعلم أيضاً أن هناك الكثير سيتابعونها حول العالم.

أحب تماماً فكرة أن الجميع حول في كافة أنحاء الكوكب يقضون 90 دقيقة من أوقاتهم في متابعتنا. هذا يوضح الجهد الجماعي المبذول من اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجماهير.

كيفما ستقضي اليوم، أتمنى لك يوماً رائعاً.

لن تسير وحدك أبداً،

يورجن"

مدرب ليفربول يوجه رسالة الجماهير بمناسبة الكريسماس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq