الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:45 صـ
الصباح العربي

الرياضة

 المصري يقلب الطاولة على بيراميدز ويتعادل 3/3 في الدوري

الصباح العربي

 انتهى لقاء بيراميدز ونظيره المصرى البورسعيدى بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الإسماعيلية والمؤجل من الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم بيراميدز عن طريق مهاجمه الإكوادورى جون سيفوينتس، في الدقيقة 7، ثم تعادل حسين رجب للمصرى في الدقيقة 47، ليتقدم بيراميدز مجددا بنيران صديقة في الدقيقة 60 عن طريق كريم العراقى بالخطأ في مرماه، ويختتم ناصر منسى أهداف بيراميدز في الدقيقة 89، ثم يسجل أحمد جمعة هدف المصرى الثانى من ضربة جزاء في الدقيقة 91، ويتعادل سعيدو سنبورى للمصرى في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبدأت المباراة بضغط هجومى مكثف من قبل فريق بيراميدز بغرض إحراز هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، وهو ما تحقق له بالفعل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق الإكوادورى جون سيفوينتس، الذي تلقى كرة عرضية حولها بضربة رأسية رائعة سكنت شباك أحمد مسعود.

حاول المصرى تخطى صدمة الهدف المبكر لبيراميدز، وبدأ في تكثيف هجماته والتقدم أكثر نحو منطقة جزاء بيراميدز، إلا أن التفوق المهارى للاعبى بيراميدز ونجاحهم في إختراق دفاعات المصرى، منحتهم الأفضلية أغلب فترات الشوط الأول، ولم تفلح محاولات المصرى لإدراك هدف التعادل حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول.

بدأ المصري الشوط الثانى بضغط مكثف لإدراك هدف التعادل مبكرا، وبالفعل ينجح الوافد الجديد حسين رجب مهاجم الفريق المنضم حديثا من فريق الداخلية في إحراز هدف التعادل للمصري في الدقيقة 48، من بضربة رأسية من عرضية رائعة أرسلها الوافد الجديد أيضا سعيدو سنبورى.

ورد بيراميدز بهجمة عنترية تصل إلى محمد فاروق الذي يحاول مراوغة مدافع المصري محمد كوفى، فيقوم الأخير بعرقلته، ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة 50 يتصدى لها البرازيلى كينو، ويضعها في يد حارس المصرى، ليهدر فرصة التقدم بالهدف الثاني لبيراميدز.

تشتعل أجواء المباراة ويتبادل الفريقان الهجمات، وتزداد المساحات وينجح البوركينابى إيريك تراورى في إدراك هدف التقدم الثانى لبيراميدز في الدقيقة 59 من ضربة ركنية، تصل لتراورى يضعها أرضية بين أقدام لاعبى المصرى ترتطم بقدم مدافع المصرى كريم العراقى وتتهادى داخل مرمى فريقه معلنة عن هدف بيراميدز الثانى، ويواصل بيراميدز هجومه المكثف وينجح البديل ناصر منسى في إحراز هدف فريقه الثالث في الدقيقة 89، قبل أن تبلغ الإثارة قمتها وينجح سعيدو سنبورى في العودة بالمصرى ويحرز هدف التعادل لأبناء بورسعيد في الدقيقة الرابعة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابى 3/3.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى إلى 19 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع بيراميدز رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني.

 المصري يقلب الطاولة بيراميدز يتعادل 3/3 الدوري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq