الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 09:03 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط موظفين بشركة تنقيب أثناء بيعهما ذهبا خام لمحال الصاغة بالجمالية

الصباح العربي

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على موظفين بإحدى شركات الحفر والتنقيب عن المعادن، لقيامهما بالاستيلاء على كمية من معدن الذهب، تمهيداً لصهرها، والتصرف فيها بالبيع لأحد محال الذهب بمنطقة الصاغة بالجمالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية  كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات مفادها قيام شخصين بعرض كمية من الذهب الخام للبيع على أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وأمكن ضبطهما وتبين أنهما كلاً من "شريف.ع.ع" 27 سنة، مدير وشريك بإحدى شركات التنقيب والحفر، بمحافظة أسوان، و"صابر.أ.م" 42 سنة، موظف بإحدى شركات التنقيب والحفر، وبحوزتهما (كمية من الذهب الخام وزنت نحو 50 جراما) .

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، أقرا بتعاقد الشركتين محل عملهما مع أخرى لاستخراج المعادن بمنطقة العلائى بمحافظة أسوان، واعترفا بتحصلهما على المضبوطات من ضمن ما يتم استخراجه من معادن نفيسة دون علم المسئولين بالشركة المُتعاقد معها، وأنهما حضرا لمكان الضبط لصهر المضبوطات وتحويلها إلى سبيكة، وتحديد العيار الخاص بها، بقصد التصرف فيها بالبيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ضبط موظفين بشركة تنقيب أثناء بيعهما ذهبا خام لمحال الصاغة بالجمالية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq