الصباح العربي

الإثنين، 25 مارس 2019 08:02 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض ips بمشاركة سعودية وإمارتية‎

الصباح العربي

تنطلق فعاليات المعرض العقاري الدولي "ips"، اليوم الخميس، والذى تستمر أعماله خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري، وذلك بعد بدايته فى دبي منذ عام 2001، برعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى.

تشارك بالمعرض عدة جهات حكومية من السعودية والإمارات ومصر، على رأسها وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة الإسكان السعودية ودائرة الأملاك والأراضى بدبي، وتشارك الجهات الثلاثة فى نسخة "ips" والتي تحتضنها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتنطلق 17 يناير الجاري ولمدة 4 أيام.

وصرحت ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لإدارة تشجيع الأستثمار العقاري بدائرة الأراضي والأملاك، أن مشاركة الدائرة بنسختي "ips" بالقاهرة وجدة، تستهدف تعزيز مكانة دبي كوجهة في قطاع التطوير والاستثمار العقاري، وحرصها على الترويج للمشاريع العقارية البارزة في دبي، حيث تسهم في توفير الفرص الترويجية لشركات التطوير العقاري المشاركة في المعرض، والتواصل مع متعامليها في كل من المملكة العربية السعودية ومصر.

وأشارت راشد، إلى أن الإمارات ومصر يمتلك مستثمروهما مراتب متقدمة بقائمة الأكثر إقبالًا على الاستثمار العقاري بدبي، مضيفة إلى أن هناك تركيزا لدى منصة أراضي دبي علي التفاعل مع زوار المعرض وشرح الخدمات التي تقدمها للمستثمرين، واستعراض حلول التمويل والتسهيلات والحوافز التي تمنحها لهم حكومة دبي.

وشددت راشد، إلى أن دائرة الأراضي والأملاك تبحث دائما عن المشاركة في مختلف المحافل الدولية المتخصصة بقطاع العقارات، بهدف ترسيخ ثقة المطورين العقاريين، والترويج لأبرز مشاريعهم، وشرح الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين في الإمارة، خاصة في ظل حزم الحوافز الجديدة التي أعلنت عنها الإمارة مؤخرًا، لتظل الوجهة الرائدة عالميًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري.

اليوم انطلاق فعاليات معرض ips بمشاركة سعودية وإمارتية‎

الاقتصاد