الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يكذب لجنة شئون اللاعبين في أزمة عبدالله السعيد

الصباح العربي

أكد النادي الأهلي، تقدمه بشكوى رسمية، لاتحاد الكرة، للحصول على حقوقه المالية، من طرف أهلي جدة السعودي، بعد انتقال عبدالله السعيد، لصفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 
وانتقل السعيد لصفوف بيراميدز، في يناير الجاري، قادمًا من أهلي جدة؛ حيث انضم الدولي المصري، لصفوف الراقي، في الصيف الماضي، قادمًا من الأهلي. 
وقال الأهلي في بيان: "أكدت إدارة النادي أن الأهلي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، بتاريخ 5 يناير الجاري للحصول على حقوقه المالية، طرف أهلي جدة السعودي واللاعب عبدالله السعيد، بعد انتقال الأخير إلى نادي بيراميدز في 4 يناير من نفس الشهر؛ حيث ينص العقد الثلاثى بين النادي الأهلي، وأهلي جدة وعبدالله السعيد وبوضوح على أنه حال انتقال اللاعب لأى نادٍ مصري، يحصل الأهلي على مبلغ 2 مليون دولار. ولم يبت اتحاد الكرة في الشكوى حتى الآن لأسباب غير مفهومة". 
وأرسلت إدارة النادي خطابا إلى نادي أهلي جدة بتاريخ 8 يناير الجارى تطالبه فيه بحصول الأهلي على مستحقاته المالية البالغة "2 مليون دولار" وفقا للعقد المبرم بين الأطراف الثلاثة وهو شريعة المتعاقدين.
يأتى هذا فى الوقت الذى خرج فيه مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لوسائل الإعلام، ليؤكد أن الأهلى لم يتقدم بشكوى بشأن حقوقه فى عقد اللاعب عبدالله السعيد، وانتقاله إلى بيراميدز وهو كلام ينافى الحقيقة تماما.

الأهلي يكذب لجنة شئون اللاعبين أزمة عبدالله السعيد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq