الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:23 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

وزير الداخلية: التاريخ يسجل باعتزاز دور الشرطة في كل معارك التحرير

الصباح العربي

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أن التاريخ يسجل باعتزاز دور الشرطة في كل معارك التحرير، ومواقف النضال الوطني، مؤكدًا أن رجال الشرطة يؤدون واجبهم المقدس بجهود متفانية وتضحيات غالية.

وأكد "توفيق"، في كلمته خلال احتفالية عيد الشرطة الـ 67 بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، على أن سياسة وزارة الداخلية ليست قاصرة على الاستجابة لمتطلبات تقليدية جامدة، بل هي في توافق متسارع وتوافق متجدد مع كل ما يفرضه الواقع مع متطلبات ومهام تتكامل حلقاتها في ملحمة أداء أمني محترف لمواجهة الجرائم الإرهابية.

وأضاف وزير الداخلية أن الوزارة تعمل على التصدي للجريمة الجنائية بكافة صورها ومستجداتها من خلال استراتيجية أمنية متكاملة تعتمد على توفير رصيد متجدد من المعلومات وجهود متواصلة في متابعة تطورات الجريمة والتصدي لها بهدف حفظ الأمن واستقرار النظام العام وتأمين مكتسبات الوطن ومقدراته، ما ينعكس على انخفاض معدلات الجريمة والإسهام المباشر في تحقيق الانضباط في الشارع المصري.

وتابع أن وزارة الداخلية تعمل على تعزيز قدرات العمل الأمني ورفع كفاءة العنصر البشري وتطوير تكنولوجيا المعلومات الأمنية واستكمال المقومات المادية والإمكانيات اللوجستية، مضيفًا أن المسارات الأمنية تنطلق لتواكب المتغيرات المتسارعة التي تستهدفها الدولة لدفع مسيرة التنمية المستدامة.

وزير الداخلية التاريخ يسجل باعتزاز دور الشرطة كل معارك التحرير

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq