الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:08 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

رشوان يرشح نفسه على مقعد نقيب الصحفيين أول مارس المقبل

الصباح العربي

وجه الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والمرشح المحتمل على منصب نقيب الصحفيين، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للترحيب به لخوض الانتخابات المقرر إجراؤها أول مارس المقبل.

وقال رشوان، فى نص رسالته التى نشرها على صفحته الخاصة على "فيس بوك": "خالص الشكر والتقدير لمشاعركم التي غمرتني منذ إعلان عزمي على خوض انتخابات التجديد النصفي للنقابة على مقعد النقيب والهدف الأساسي هو #لم_الشمل و #إنقاذ_المهنة وبدعمكم ومساندتكم فقط سنستطيع تحقيقه بإذن الله".

كان الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أعلن مساء الخميس رسميا، ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين.

وأصدر "رشوان" بيانا صحفيا أكد فيه إعلانه الترشح في انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة، على مقعد النقيب، وقال في بيانه: "زميلاتي وزملائي الكرام أعضاء نقابة الصحفيين العريقة.. يشرفني كعضو في جمعيتكم العمومية الموقرة أن أتقدم لنيل ثقتكم الغالية مرشحا لموقع نقيب الصحفيين، من أجل "لم شمل نقابتنا" و"إنقاذ مهنتنا"، وطريقنا لتحقيق هذا هو: الحرية والمهنية والمسئولية. وفقنا الله معا".

ومن المقرر أن تنطلق انتخابات التجديد النصفي ونقيب الصحفيين مارس المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح إما يوم 9 أو10 فبراير المقبل.

وأكد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين الحالي، قائلا: "سنرسل خطابا رسميا لمجلس الدولة للإشراف القضائي الكامل على الانتخابات".

ومن أبرز الكتاب الصحفيين الذين أعلنوا نيتهم الترشح؛ عبد المحسن سلامة، النقيب الحالي، ورفعت رشاد، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ومحمد البرغوثي، مدير تحرير جريدة الوطن، وأخيرا ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

رشوان يرشح نفسه مقعد نقيب الصحفيين مارس المقبل

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq