الصباح العربي
الأربعاء، 19 فبراير 2020 05:19 مـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور...كرنفال احتفالي بكفر الشيخ قبل ساعات من انطلاق اسبوع شباب الجامعات

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

انطلق أمس الجمعة،كرنفال احتفالي بجامعة كفر الشيخ،قبل ساعات من انطلاق اسبوع شباب الجامعات الـ12 بمشاركة 26 جامعة مصریة تحت شعار "بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء ".

بدأ الكرنفال من أمام مقرالاستاد الرياضي بكفر الشيخ ، ومروراً  بحديقة صنعاء ووصولاً الي مبني محافظة كفر الشيخ وبالنهاية عودة الي رحاب الجامعة المنظمه للملتقى والتي سوف تقام بها فعاليات الأسبوع.

وساد الكرنفال جو من البهجة والسرور و السعادة بين المشاركين، بمشاركة بعض السيارات التي تزينت وارتدت شعارات مصر وحب  مصر ،لتعلن للجميع أن مصر قوية  بأبنائها من الشباب من أجل مستقبل مشرق  بعيداً عن الإرهاب والتطرف .

وشارك في الكرنفال مايقرب من 3000 طالب وطالبة من طلاب كل الجامعات المصرية ، يتقدمهم الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ برفقته رؤوساء الجامعات وحملة الأعلام ،بالإضافة إلي وجود عدد من سيارات الاسعاف لتأمين الكرنفال  تحت المظلة الأمنية .

وفي حالة من البهجة والسرور  قام الطلاب المشاركين بالكرنفال، برفع علم مصر وشعار اسبوع شباب الجامعات المصرية ولافتات وماكتيات للتعريف بجامعتهم، حاملين شعار « بالعلم والمعرفه ننطلق نحو البناء » وقدمت الجامعات المصرية عروضا من الفلكلور الشعبي عن طبيعة البيئة الخاصة بكل محافظة و الإقليم الذي تنتمي إليه كل جامعة.

3f4f49a6c784ef5fbb4d2bcb2d8927d7.JPGad42867dbb03fdf503944377f75c1d9e.JPG
بالصور. كرنفال احتفالي بكفر الشيخ ساعات نطلاق اسبوع شباب الجامعات

محافظات

آخر الأخبار