الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:54 صـ
الصباح العربي

الرياضة

صحيفة تركية: بشكتاش يتمسك بالتعاقد مع ”تريزيجيه”

الصباح العربي

أكد نادى بشكتاش التركى رفضه رفع راية الاستسلام فى التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، على الرغم من تمسك نادى قاسم باشا بخدماته اللاعب.

ذكرت صحيفة "weeplay" الناطقة باللغة الفرنسية، أن نادى بشكتاش يعتزم فى الدخول فى مفاوضات جديدة مع محمود تريزيجيه وإدارة قاسم باشا من أجل إقناع اللاعب والنادى بضم اللاعب المصرى لصفوف "النسور السوداء" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة، أن نادى بشكتاش يتطلع للتعاقد مع محمود تريزيجيه الملقب بـ"فرعون اسطنبول"، أملاً فى تكرار النجاحات التى حققها نجم الكرة المصرية المعتزل أحمد حسن، الذى سبق وأن لعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة من 2003 – 2006 وتوج معه ببطولة كأس تركيا.

وتحدثت الصحيفة أن مصطفى دينزلى المدير الفنى لنادى قاسم باشا، وقف حائلاً دون رحيل محمود تريزيجيه لعملاقى الكرة التركية بشكتاش وجالطة سراى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث يرى أن قيمة اللاعب المصرى تتجاوز 12 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمود تريزيجيه الذى يعد من أهم لاعبى منتخب مصر مع محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى لا يزال يأمل فى الانتقال لصفوف جالطة سراى النادى الأكثر نجاحاً فى تركيا على الرغم من اهتمام نادى بشكتاش بضمه.

صحيفة تركية بشكتاش يتمسك بالتعاقد تريزيجيه

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq