الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

 الخطيب يدعو مجلس الأهلي لاجتماع طارئ بعد أحداث الجبلاية 

الصباح العربي

دعا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مجلس إدارته، لاجتماع طارئ، في الرابعة بعد ظهر السبت المقبل، لمناقشة انتهاك اللوائح، الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع رؤساء الأندية أمس الأربعاء، والرد على التجاوزات، وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره.

وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، دخل في مشادة كلامية، أمس الأربعاء، مع رئيس نادي الزمالك، داخل اتحاد الكرة.

وكان رئيس نادي الزمالك قد دخل بالأمس في «خناقة» عنيفة مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، تطورت لدرجة التطاول بالأيدي والسباب والشتائم فيما بينهما، حتى توجه «شوبير» لرئيس الزمالك، وقام بضربه أمام الجميع.

وبدأت المشادة عندما دخل رئيس الأبيض لغرفة الاجتماعات، وقام خالد مرتجي من الاجتماع قائلًا:"أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود ويا بشمهندس هاني موقفنا انتوا عارفينه»، ليرد عليه رئيس الزمالك: «أنت مين أنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي، يا حرامية الساعات».

وغادر «مرتجي» على الفور، ولم يرد على تطاول رئيس الزمالك، ليدخل أحمد شوبير في مشادة مع رئيس الأبيض قائلًا: «بلاش الشتيمة دي أنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي أنت بتعمله»، ليرد رئيس الزمالك، قائلًا: «أنت لك عين تتكلم، كل اللي حصل منك لتركي أنا عارفه بالحرف الواحد، أنت عامل فيها حر لو أنت عايش في الدور رجع الفلوس والهدايا لتركي، والله ما هسيبك أنت بتقبض من محمد كامل بتاع بريزنتيشن».

وتطورت المشادة الكلامية، لخناقات بالأيدي بين الطرفين، وسط حالة من الذهول للحضور، وعلى رأسهم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

 الخطيب يدعو مجلس الأهلي اجتماع طارئ أحداث الجبلاية 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq