الصباح العربي

الجمعة، 23 أغسطس 2019 10:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كلوب يعرب عن ترقبه لمباراة بورنموث

الصباح العربي

تكلم يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن مواجهة بورنموث الهامة اليوم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويخوض ليفربول مباراة اليوم متسلحا برقم قياسى على ملعبه حيث لم يتلق ليفربول أى هزيمة على أنفيلد منذ أبريل 2017، وتعليقاً على ذلك قال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "إنه شعور عظيم أن نعود للعب داخل الديار مرة أخرى، فى مكان كان إيجابياً لنا منذ فترة طويلة الآن، المشجعون هم السبب فى ذلك، يبدو أن الكثير كان منتظر من أخر مباراة لنا فى آنفيلد ولا أريد أن أضيف كلمات كثيرة من نفسي، لكن أريد أتحدث عن التصور الخاطىء أن مشجعينا بالغوا".

وأضاف مدرب ليفربول، "أهم شىء دائماً هو ألا يكون دعمكم من الأشياء المسلم بها، هذا غير مسموح، عندما كان بعض الناس ينتقدون الأجواء أمام ليستر، كنت ممتناً جداً من أنهم موجودون بالملعب فى ليلة الطقس لم يكن بها رائعاً وبقوا مع الفريق حتى نهاية المباراة، لهذا أدخل الملعب مع نهاية كل مباراة. كان سيكون شيء رائع لو تمكننا من الاحتفال معاً ولكن الشىء الرئيسي هو أننى أظهر تقديرى لمشجعينا، لو أستطيع مصافحة كل فرد منهم سأفعل ذلك".

كلوب يعرب ترقبه لمباراة بورنموث

الرياضة