الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حمادة صدقي يكشف سر الفوز على بيراميدز بثنائية فى الدورى الممتاز

الصباح العربي

أكد حمادة صدقي المدير الفني للجونة، سعادته بالفوز على بيراميدز، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، بالجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز. 
وقال صدقي في تصريحات إذاعية، إن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة وكانوا موفقيتن في تنفيذ السيناريو الذي وضعه لهذه المباراة.
وأضاف صدقي، أن بيراميدز يتميز بكثرة اللاعبين الذين يجيدون صناعة اللعب، لهذا كانت التعليمات بغلق وسط الملعب والضغط عليهم مبكرا من أجل إجبارهم على اللجوء للكرات الطويلة، وكان لاعبو الجونة موفقين في التنفيذ.
وشدد المدير الفني للجونة على أن هذا الفوز سيفيد الفريق كثيرا في صراعه للبقاء في الدوري وتحسين مركزه، في ظل الصراع الشرس هذا الموسم في مناطق الهبوط.
وعن طريق أداء بيراميدز قال صدقي، إنها غريبة على الدوري المصري، وظهرت بوضوح في مباراتهم الأخيرة أمام سموحة، فاعتمد على توغل الأطراف إلى عمق الملعب، وهو ما فهمناه من متابعتنا لهذه المباراة.
وعن التغييرات التي أجراها أكد صدقي أنها كانت بحسب سيناريو المباراة لتنشيط الهجوم، وأكد أن محمد ناجي جدو لاعب كبير وإضاعة ركلة جزاء أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم.
أما عن طرد أحمد علي فأكد صدقي أنه تم توريطه من قبل لاعبي بيراميدز لأنه كان يمتلك إنذارا والحكم الكرواتي أراد إحداث التوازن في الملعب بعد طرد علي جبر من بيراميدز.
وأخيرا عن مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري واحتمالية غياب لاعبو الأهلي المعارين للجونة قال صدقي، إنه سيتحدث مع إدارة ناديه لمعرفة موقف هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون أهمية كبيرة بالفريق ولو تم الاستقرار على عدم مشاركتهم ستكون لدينا بدائل جيدة في هذه المباراة.

حمادة صدقي يكشف سر الفوز بيراميدز بثنائية الدورى الممتاز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq