الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مانويل نوير يكشف الموعد ”المحتمل” لعودته للمشاركة مع بايرن

الصباح العربي

قال مانويل نوير نجم حراسة مرمى بايرن ميونخ الألماني إنه يثق في عودته للمشاركة مجددا خلال هذا الموسم، لكن ربما يكون ذلك بعد فترة أطول من التي كان يأملها في البداية، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وذكر نوير في تصريحات للصحفيين اليوم "من الصعب قول شيء محدد في هذه المرحلة المبكرة. لكن هدفي بالطبع هو استعادة لياقتي بأسرع شكل ممكن. أعتقد أن هدف العودة في المباراة أمام لايبزج يعد هدفا واقعيا."

ويحل بايرن ميونخ، متصدر البوندسليجا والأكثر تتويجا بلقبها، ضيفا على لايبزج صاحب المركز الثالث، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة، قبل أن يختتم بايرن مشواره في الموسم على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت.

وكان نوير قد تعرض لإصابة في عضلة السمانة خلال المباراة التي انتهت بفوز بايرن على مضيفه فورتونا دوسلدورف 4 / 1 يوم الأحد الماضي ، وذكر بايرن في البداية أن الحارس سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين على الأرجح.

وأشار النادي إلى أن نوير سيغيب بذلك عن صفوف بايرن في مباراتيه أمام فيردر بريمن، في الدوري والكأس، وقد يعود خلال المباراة أمام نورنبرج في 28 أبريل الجاري.

لكن يبدو أن نوير يهدف للعودة في المباراة المقررة يوم 11 مايو، ويتطلع إلى التتويج مع الفريق البافاري الذي أحرز لقب البوندسليجا في المواسم الستة الماضية.

وقبل خمس مراحل من نهاية المسابقة، يحتل بايرن ميونخ صدارة البوندسليجا بفارق نقطة واحدة أمام غريمه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وكان نوير قد غاب، بسبب الإصابات، عن صفوف بايرن ميونخ في مباراتين سابقتين خلال النصف الثاني من الموسم.

وفي الموسم الماضي، لم يشارك نوير سوى في ثلاث مباريات بالبوندسليجا، حيث غاب لفترة طويلة بسبب إصابته بكسر في القدم، وعاد بعدها ليشارك مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا.

مانويل نوير يكشف الموعد المحتمل لعودته للمشاركة بايرن

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq