الصباح العربي

الإثنين، 17 يونيو 2019 08:44 صـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد المقرات الجديدة لكلية الحاسبات والمعلومات ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو

الصباح العربي

تفقد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ،اليوم الاربعاء،التشطيبات النهائية في المقر الجديد لكلية الحاسبات والمعلومات.

حيث تفقد القاعات والمعامل والمكاتب، ومتابعة سير العمل بالكلية تمهيدا لتشغيل المبنى، كما تفقد القمري أيضا سير العمل في مبنى معهد علوم وتكنولوجيا النانو.

وصرح رئيس جامعة كفر الشيخ، أن تقنية النانو "النانو تكنولوجى" أعطت أملاً كبيراً لثورات علمية فى المستقبل القريب وسوف تكون قادرة فى فترة قريبة على التأثير فى كل مجالات الحياة.

وأضاف"القمري" أن المعهد يؤهل الكوادر العلمية المتخصصة فى علوم وتكنولوجيا النانو القادرة على ابتكار ونشر وتطبيق المعرفة العلمية لتشجيع القدرة التنافسية الصناعية لتعزيز الأمن الاقتصادى، وبناء القدرات الوطنية فى مجالات النانوتكنولوجى، وبناء شراكات إستراتيجية مع المعاهد والجامعات العالمية فى مجال تطبيق وتطوير تقنية النانو.

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن ادارة الجامعة تسعى إلى توفير كل المتطلبات والوسائل اللازمة لبناء قدرات الطلاب وتشجيعهم على التمكين الرقمي لتقليل الفجوة الرقمية والتوجه نحو العالمية والمنافسة من خلال توفير بيئة تعليمية مبتكرة تساهم في تعزيز إبداع الطالب وزيادة مشاركته وتحفيزه وإعداده لوظائف المستقبل وخدمة المجتمع.

الصباح العربي, مصر, الكويت

محافظات