الصباح العربي
الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:23 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط موظفين بمستشفى ملوى العام لاختلاسهما مبالغ مالية من جهة عملهما

الصباح العربي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الإختلاس والإستيلاء على المال العام والإضرار به من ضبط إثنين من موظفى مستشفى ملوى العام لاتهامهما باختلاس مبالغ مالية من جهة عملهما.

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة بشمال الصعيد قيام كلٍ من (مدير مالى وإدارى بمستشفى ملوى العام بالمنيا- مسئول دفتر بذات المستشفى) باختلاس مبالغ مالية بلغ إجماليها (52,670) إثنان وخمسون ألف وستمائة وسبعون جنيه من جهة عملهما من خلال قيام الأول بصرف مبالغ مالية لعدد (25 ) موظف بدون وجه حق خلال الفترة من 29/4/2017 حتى 27/3/2019 وتحرير كشوف حضور أكثر من المدونة بالدفاتر، الأمر الذى ترتب عليه صرف مبالغ مالية أكثر من المستحقة دون وجه حق وقيام الثانى بإثبات ساعات عمل إضافية على خلاف الحقيقة، مما أضر بأموال جهة عملهما.

وتأكد ذلك بتقرير اللجنة المشكلة بمعرفة الجهات المختصة لفحص أعمال الوحدة التى يعمل بها المتهمان بالمستشفى, وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة لذلك وأرفقت بالأوراق.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن المنيا تم ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما للواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موظفين مستشفى ملوى العام المنيا لقيامهما بإختلاس مبالغ مالية من جهة عملهما

الحوادث

آخر الأخبار