الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:34 مـ
الصباح العربي

محافظات

رسالة طمأنينة من وكيل تعليم كفر الشيخ لطلاب أولي ثانوي : لاتقلقوا

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

 وجهت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،اليوم الخميس، رسالة لطلاب الصف الاول الثانوي، استعداداً لامتحانات الطالب المقرر انعقادها يوم الأحد المقبل .

أكدت وكيل الوزارة للطلاب بضرورة شحن بطارية التابلت 100 ٪‏، وشحن شريحة خط we احتياطى، مطالبة بحذف أي ألعب أو أغاني لسهولة التعامل مع التابلت،مضيفة أن الطلاب سيؤدون الإمتحانات باستخدام التابلت ،والامتحان offline .

وطالبت "كشك" الطلاب بالحضور للجان الساعة الثامنة، حيث سيبدأ الإمتحان الساعة التاسعة صباحاً ، وعدم اصطحاب المحمول ،مؤكدة بوجود اخصائي تطوير في كل مدرسة لمساعدة الطلاب ،موجه نصيحتها للطلاب بعدم مغادرة اللجنة إلا مع نهاية الوقت المحدد للإمتحان ،وفى حاله أى عطل سيتم تحديد السبب.

وأكدت وكيل الوزارة، أن كل الطلاب سيؤدون الامتحان على التابلت إلا طلاب الخدمات والمنازل والسجون، مطالبة بعدم إنهاء للامتحان إلا بحضور أمام أخصائى التطوير الموجود فى اللجنة لمصلحة الطالب.

وأشارت إلي أنها وكل العاملين بالتعليم في خدمة الطلاب ونعمل على راحتهم،موجه نصيحة الطلاب بعدم القلق،وكما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،أن المسألة أبسط مما صورها الكثيرون،ولا تقلقوا من كيفية وصول الإمتحانات ليديكم ،فقد قام المهندسون المصريون في أجهزة الدولة المختلفة بإبتكار حلول فنية رائعة لتفادي أي مشاكل في هذا المقال ، ولا تقلقوا من صعوبة الإمتحانات،والفكرة ليست التعجيز ولكنها نقله من أسلوب لأسلوب أفضل في التعلم وسوف تمر الإمتحانات في سلام ، فأنتم الامل لمصر ولهذا نبذل الجهد ، لتقديم ماهو أفضل

رسالة طمأنينة وكيل تعليم كفر الشيخ لطلاب أولي ثانوي لاتقلقوا

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq