الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:46 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

حسن الرداد: أحلم بتقديم شخصية محمد على

الصباح العربي

حل النجم حسن الرداد أمس ضيفا على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله على نجوم إف إم، ووجه أول رسالة لزوجته النجمة إيمى سمير غانم وهنأها على مسلسلها "سوبر ميرو" الذى يعرض حاليا فى رمضان، ورد على أنهما دائما كانا يكذبان شائعات ارتباطهما قبل الزواج وقال: كنا بناخد وقتنا عشان منتسرعش ومشاعرنا مرت بشكل طبيعى واتجوزنا.

أكد أنه يحترم كل آراء النقاد فيه بشكل كبير ويقرأ أى نقد على أعماله لكن لايهمه فى النهاية سوى رأى الجمهور والشارع الذى يعد الناقد الحقيقى لأعمالى الفنية.

وأبدى اعتزازه عن دوره فى مسلسل "حق ميت" 2015، وعن مسلسله هذا العام "الزوجة 18" أكد أنه غير طبيعى أن يتزوج أحد 18 سيدة و"أن الرجال بطبعهم طماعين ولازم نهدى شوية"، وفى رسالة لـ هيفاء وهبى أجاب بأنها صديقة عزيزة وأنه يحبها أكثر فى الغناء لأنها تقدم شيئا مختلفا.

ووجه رسالة حب للمخرج الكبير يسرى نصر الله بأن من الناس اللى اتعلموا من وفى الخارج يحبونه ويقدرونه كثيرا، وشارك معه الرداد فى فيلم "احكى ياشهر زاد" وتمنى أن يشارك معه مرة أخرى بأى عمل فنى.

وبارك للنجم محمد إمام على مسلسله "هوجان" الذى يعرض حاليا وأكد أنه نجم كبير ويحب أعماله سواء فى الدراما أو السينما.

وعن الشخصية التاريخية التى يتمنى مقابلتها صرح بأن محمد على باشا مؤسس النهضة الحديثة بمصر هو من يريد مقابلته لأن صنع الكثير لمصر، وأكد أنه بعد انتهاء موسم رمضان سيعود لاستئناف تصوير فيلم جديد كان قد توقف لتصوير "الزوجة 18".

حسن الرداد: أحلم بتقديم شخصية محمد على

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq